RSS
لست بحاجة لان تبحث عني...انظرحولك فقط ستجدني .. في بسمة طفل بريء ..في لمسة ام حنون ...في نسمة هواء عليل ...في اشراقة فجر جديد ...في منظر شروق عند البحر او غروب ....في قطرات مطر تتساقط على وجهك بخفة موجودة انا ولكنك تنكرني ايها الانسان موجودة انا فاستشعرنى ما دمت تستطيع التوقيع : الســــــــعادة أسماء فتحي

أرحلي بســـــــــلام . . .


ارحلي بسلام . . . بقلم / أسماء فتحي



جلس بجوارها وهي على فراش المــــوت
يحاول إمتصاص ألمها . . . خوفها . . . وجعها
أخذ يحدثها عن ماضيهما معا 
تلك الأيام الخوالي والتي تحيا ساكنة بين طياته
كيف كانا شابين يافعين ينبض كلاهما بالحب والحياة
تشع من أعينهما بريق خاص لا يدركه  سوى العاشقين حد النخاع
كم كنتِ جميلة عزيزتي
آآآآآآآآآآه  كم سحرتني إبتسامتك العذبة
وكم عشقت طفولتك وبرائتك ومجادلتك لي 
في كل شيء . . . كل شيء فقط لإغاظتي ومن ثمه تضحكين
حتى أبلغ ذروة غضبي وينفجر وجهي  حمرة
فما أن تضحكين حتى أكتشف حيلتك 
وأغوص معكي في تلك  الضحكة التي تذيبني فيكِ  أكثر كلما سمعتها
بريئة أنتِ كالأطفال حبيبتي جميلة كالأزهار يا حبي
لك عطرك الخاص الذى لم أشتم رائحته يوما من سواكي
حبيبتـــــــــــــــي
أتذكرين وعدك لي
ألم تعديني أن لا تتركيني أموت وحيدا بائساً ؟!
ألم تخبريني دائما أنكِ  ستكونين صدرا دافئا أغفوا عليه حين 
يزورني  الموت فتخف وطئت الإحتضار
وتراودني الطمأنينة بأني سأجد من يدعوا لي
من يهبني الصدقات لتنير لي قبري
من حقا سيفتقدني
مالك تحنثين بوعدك !
مالك لا تكترثين كثيرا لموتي وحيدا
يا الله كيف كنا وكيف أصبحنا
أ يعقل أن يغادر أحدنا الأخر
أيعقل أن تخرجي من جسدي ويموت قلبي بداخلك
في حين أظل أروى عطش قلبك بداخلي
يا لتعاستي . . . كم بائسا أنا . . . وشقي
أرسم ابتسامة علي شفتاي وقلبي يحتضر
ودموعي تغازلني للسقوط
أُضحك حبيبتي وأخفف عنها ألم جسدها
في حين  أن قلبي يلفظ أنفاسه الأخيرة بداخلها
أذكرها بحياتها الجميلة وكيف كانت سعادتها
وبداخلي أستعد لحياة بائسة كئيبة حد الإيلام واللاحياة
هي
 ستكمل سعادتها وتاخذ حسنات أهبها إياها لتنعم في قبرها
أنا 
أنتهى موسم الفرح بالنسبة لي وستأتي الكثير من الأيام التعسه
 وا لمرتديه لثوب الحداد
وا لأخذه في التلون بالسواد كلما طال بي الأمد
حبيبتي وعدتني فلم توفِ ووعدتك بالسعادة فوفيت
فلترحلي بسلام الآن

سوري علي النكد اليومي يا جماعة :)
10 / 7 / 2013



  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

1 التعليقات:

Hayat يقول...

ألم تعديني أن لا تتركيني أموت وحيدا بائساً ؟!
ألم تخبريني دائما أنكِ ستكونين صدرا دافئا أغفوا عليه حين
يزورني الموت فتخف وطئت الإحتضار


روعـــــــــــــــــة
معبرة جدا
تحياتي لكِ:)

إرسال تعليق

نقدكم ينير لي الطريق فلا تبخلوا بنور كلماتكم .
تحيـــــــاتي لكم